شاهد.. برومو فيلم "الفستان الأبيض" لـ ياسمين رئيس

طرحت شركة "Film Clinic" المنتجة البرومو الرسمي لفيلم "الفستان الأبيض"، الذي من المقرر عرضه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

نشرت الشركة المنتجة البرومو الرسمي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة: "رحلة البحث عن الفستان الأبيض مكنتش سهلة خالص، الإعلان التشويقي الأول لفيلم (الفستان الأبيض)".

نرشح لك: إيمان العاصي ترد على تشابه "برغم القانون" و"تحت الوصاية"

وخلال البرومو ظهرت الفنانة ياسمين رئيس بدور فتاة شعبية محجبة حدث ظرف طارئ جعلها تبحث عن فستان زفافها قبل يوم أو ربما ساعات من حفل الزفاف الذي مقرر إقامته في العيد، وتصطحب معها في رحلتها أسماء جلال التي ظهرت بلوك شعبي مختلف تماما، وفي رحلتهما تقابلان مع أحمد خالد صالح، وهو ما يشير إلى أن الأحداث ستدور في إطار من الإثارة والتشويق.

فيلم "الفستان الأبيض" من بطولة الفنانة ياسمين رئيس وأسماء جلال وأحمد خالد صالح وسلوى محمد علي ولبنى ونس، وهو من تأليف وإخراج جيلان عوف، ومن إنتاج فيلم كلينيك وزا بلانت ستوديوز.

وتدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض" في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر وهنا تبدأ الأحداث ورحلتها في القاهرة".