توضيح يسرا بشأن تصريحاتها عن أحداث لبنان

أوضحت الفنانة يسرا تفاصيل تصريحاتها التي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بشأن أحداث لبنان وعلاقة ذلك بتأجيل المهرجانات الفنية، مشيرة إلى أن لبنان بلدها الثاني وإقامة المهرجانات يأتي في المقام الأول لدعم مثل هذه القضايا.

كتبت "يسرا" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "لبنان هي بلدي الثاني، وقلبي يعتصر حزنا على كل شبر فيها.. في ظروف زي دي دايما بيكون في ناس كل غرضها تحوير مضمون الكلام للإيقاع بنا".

أضافت: "بأكد إن مضمون حديثي هو أن شعب مصر قلبا و قالباً مع كل الدول العربية اللي بتمر بظروف عصيبة وإن إقامة أي مهرجان في المقام الأول هو دعم للقضايا من خلال الفن والسينما ولا نقلل شأناً من ما يجري من أحداث".

تابعت: "عنصر المفاجأة مش بيكون خادمنا في إننا نسلط الضوء على دولة بالأخص، وأوضحت حزني الشديد على كل ما يحدث في بلادنا ووطننا العربي من هجمات العدو.. حفظ الله بلادنا وأسقط أعدائنا".

كانت يسرا قد قالت في تصريحات سابقة إنه لم يكن بإمكانهم توقع ما حدث في لبنان كي يتمكنون من إلغاء مهرجان، لكنهم حاولوا العام الماضي تأجيل المهرجان في أعقاب أحداث غزة، ولكن لا يمكن فعل ذلك تحت كل الظروف، مشيرة إلى أن الفن يمكنه تغير الرأي العام أجمع.

نرشح لك: 11 أكتوبر.. رامي صبري وروبي في احتفالية الجامعة "المصرية الصينية"