وصلت للقضاء.. أزمة بسبب صورة توثق "نوم" أحمد شيبة في الطائرة

نشر صانع المحتوى ياسر أحمد صورة من الطائرة تجمعه بزوجته البلوجر آية إبراهيم. وظهر خلفهما في الصورة الفنان أحمد شيبة.


الغريب في الأمر، أن الصورة انتشرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وذلك لأن الفنان أحمد شيبة كان نائما في الصورة ما استدعى السخرية، ونالت صانعيّ المحتوى العديد من الانتقادات، منها أنهما لم يحترما خصوصية الفنان.

نرشح لك: كيف بدأت شائعة إيقاف إيمان خليف عن ممارسة الملاكمة مدى الحياة؟

من جانبه علق حودة نجل أحمد شيبة، على الأمر، وأوضح أنهم قررا رفع قضية على البلوجر ياسر أحمد وزوجته آية إبراهيم، وبالفعل تواصل مع محامي لأنهما لم يحترما خصوصية والده، موضحا أن الطائرة كانت في اتجاهها إلى قطر.

قال خلال فيديو نشره على "تيك توك" "أنت نزلت الصورة عندك على السوشيال ميديا والموضوع ممكن تشوفه مضحك بس هو مش كده خالص، لأنك تعديت على الخصوصية ومش جدعنة ولا رجولة.. المحاميين اللي شغالين معانا في المكتب خدوا الموضوع بجدية إزاي شخصية عامة يتصور وهو نايم".

@abu.abed11 #حودة_شيبة #لايف_حوده_شيبه #حودة_شيبة_الواجهه #عابد #تصاميم_عابد #اكسبلور #fyp @حوده شيبه ♬ الصوت الأصلي - ﮼عابد

بعد انتشار الصورة بشكل كبير، وجه صانع المحتوى ياسر أحمد اعتذارا للفنان أحمد شيبة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، جاء فيه: "الصورة غير مقصودة، إحنا دايما بنتصور بالشكل دا على مدار السنين، واحترامنا الكامل للفنان وإن كان في خطأ غير مقصود فأنا بعتذر للفنان أحمد شيبة، كل الحب والاحترام منا".