بعد إحالتها للشئون القانونية بالأهلي.. تعرف على ملخص تصريحات قندوسي

قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

وكان أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، قد أثار الجدل أمس، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، حول كواليس فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

نرشح لك: باستخدام "برميل".. تفاصيل إنقاذ كلب سقط في بئر عمقه 15 مترًا

وانتقل بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري إلى فريق سان ترويدن البلجيكي. وقال قندوسي في تصريحاته: "البعض يتحدث عن أسباب فشل الصفقة، أحيانا يقولون قندوسي وأحيان أخرى أن فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني للجزائر، طالبه بالانتقال إلى أوروبا وإلا لن يضمه للمنتخب، كل ذلك غير صحيح".

أضاف: "زين الدين بلعيد كان قريبا من الانضمام للأهلي بشرط أن يكون معه وكيله، ولكن طُلب منه لكي يدخل النادي الأهلي يجب أن يكون مع وكيل آخر".

أوضح: "بالنسبة لنا كجزائريين الوكيل مثل الصديق ولا يمكن أن أتخلى عنه من أجل مبلغ مالي أكبر".

أشار إلى تفاصيل حديثه مع مواطنه أثناء المفاوضات: "تحدثت مع بلعيد وأخبرني أن المفاوضات مع الأهلي وصلت لنسبة لـ 70%، قبل أن تتوقف بعدها بسبب أزمة الوكلاء".

وكشف: "بلعيد كان متحمس للعب في النادي الأهلي، وتلقى مكالمات من لاعبين كبار في الجزائر ينصحوه بالانتقال للنادي الأهلي لأنه سينجح، ونصحته أنا أيضا بالانتقال للأهلي، وأتمنى له اللعب للنادي الأهلي يوما ما".