سوسن بدر تتحدث عن علاقتها بوالدتها آمال سالم

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن دور والدتها الراحلة الفنانة آمال سالم في الاعتناء وتربية ابنتها "ياسمين"، مُشيرة إلى أن الجزء الأخير من دورها في مسلسل "طريقي" كان مُعتمدًا على شخصية والدتها والأعراض التي تعرضت لها خلال فترة إصابتها بالزهايمر.

قالت "بدر" خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "Sold Out" المُذاع عبر منصة "WATCH IT"، إنها تزوجت في سن مبكرة قبل أن تتم 18 سنة، وأنجبت ابنتها "ياسمين" في فترة انشغالها ببداية مشوارها الفني، ولكن غيرت ابنتها حياتها وجعلت ترغب في قضاء أوقات أكثر معها في المنزل كلما سنحت لها الفرصة.

نرشح لك: بعد حلقة الدحيح عنها.. أبرز 8 كتب عن أم كلثوم

تابعت أن والدتها الفنانة الراحلة آمال سالم كان لها دورًا كبيرًا في تربية ابنتها والاعتناء بها طوال فترة انشغالها، فتمكنت من استكمال طريقها ومشوارها الفني وهي مُطمئنة عليها.

أضافت أن والدتها أُصيبت بمرض الزهايمر وكان غير معروف في هذه الفترة واكتشفه طبيب كان قادمًا من أمريكا، وفي هذا الوقت قامت "ياسمين" بالاعتناء ورعاية جدتها مثلما اعتنت بها وهي صغيرة، وتحملت أعباءً كثيرة طوال هذه الفترة.

أكملت أن الشخصية التي قدمتها في مسلسل "طريقي" أُصيبت بالزهايمر أيضًا في نهايات العمل، لهذا طلبت من تامر حبيب، مؤلف المسلسل أن يترك لها المساحة لتقديم ما عاشته مع والدتها وأن تُضيف للدور، وبالفعل وافق وشعرت حينها أنها تحولت إلى والدتها التي ظلت تُساعدها حتى عندما رحلت عنها.

كانت آخر أعمال الفنانة سوسن بدر الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، بطولة الفنانة هند صبري والفنان ظافر العابدين ومحمود الليثي وندى موسى وهاني عادل وطارق الأبياري وياسمينا العبد وآيسل رمزي وعمر شريف، تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.