أبرزها ظهور قدرات "ديبو" الخارقة.. ملخص الحلقة السابعة من مسلسل "ديبو"

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "ديبو" للفنان محمد أنور، العديد من الأحداث أبرزها ظهور العديد من القوى والقدرات الخارقة.

بدأت الحلقة باكتشاف "ديبو" لقدرته على التواصل مع الحيوانات وفهمه للغتهم، ومن ثم قدرته على قراءة الأفكار ورؤية المستقبل القريب، علاوةً على القوة الجسدية التي ظهرت عليه، وأخبره "عبد المعبود" حينها أن هذا بسبب تحرر روحه من القيود.

وخلال الأحداث، تمكن "ديبو" من الوصول إلى أحد الأشخاص الأربعة الذي يبحث عنهم "عبد المعبود" وذهب إليه مع "ستيريو" لقتله، ولكنه تعرض لحادث سيارة تسبب في وفاته، وعندما قال هذا لـ "عبد المعبود" أخبره أن هذه قدرة خارقة جديدة ظهرت عليه وهي "الموت بالتمني"، بمعنى أنه إن تمنى وفاة أي شخص يبموت بالفعل.

نرشح لك: سوسن بدر عن دورها في "أبو العروسة": شبه كل ستات مصر

قررت "رودي" مساعدة "دياب" في التوصل إلى باقي الأشخاص وإنقاذهم من "عبد المعبود"، وذهبا سويًا إلى شخص يُساعدهم في معرفة أقرب شكل لهؤلاء الرجال باستخدام صورهم القديمة في مرحلة الشباب، وتنتهي الحلقة بمفاجآة "ديبو" و"رودي" بأن أحد الأشخاص الأربعة هو "طلعت" والد "دياب".

يُشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.