أبرزها اكتشاف حقيقة "عبد المعبود".. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل "ديبو"

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "ديبو" للفنان محمد أنور، العديد من الأحداث أبرزها اكتشاف "دياب" لكذب قصة "عبد المعبود".

تمكن "دياب" بمساعدة "رودي" من الوصول إلى شخص جديد من الـ 4 رجال الذي يبحث عنهم "عبد المعبود" للانتقام منهم بسبب اغتصابهم لزوجته الراحلة "أِجان"، ولكنه هو و"رودي" و"ستيريو" وصديقه يذهبان إلى شقة خاطئة ويجدوا أنفسهم أمام "ضاحي" الذي قدمه الفنان أمير كرارة.

وخلال الأحداث، يذهب "ديبو" مع أصدقائه إلى منزل "جوهري" الذي يبحثون عنه بالفعل ويُجسده الفنان صلاح عبد الله، ولكنه يُخبرهم أن "أشجان" لم تتزوج "عبد المعبود" وأنها لم تكن تُحبه ورفضته أكثر من مرة، وأن كل ما أخبرهم به "عبد المعبود" ما هو إلا كذبة.

نرشح لك: افتتاح مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي: عودة قوية بعد غياب ست سنوات

قرر "ديبو" مواجهة "عبد المعبود" بما توصل إليه، ولكنه يجد نفسه أمام جسد شخص جديد يُخبره "عبد المعبود" أنه قتله ليُحرر روحه من قيودها، وهذا الشخص يُجسده الفنان ماجد المصري، وانتهت الحلقة بظهور جثته في تابوت.

يُشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.