أميرة فراج: لا أشعر بالغيرة على أحمد فهمي من الفنانات

علقت الفنانة والإعلامية أميرة فراج عن تصريحات زوجها الفنان أحمد فهمي حول رأيه في أن الفنانة ياسمين عبد العزيز هي صاحبة أجمل ملامح بالنسبة له، موضحة أنها لا تشعر بالغيرة من علاقته بزميلاته الفنانات.

قالت "فراج" خلال لقائها مع "فوشيا"، إنها تُحب مجال الغناء وتتمنى تقديم أعمال فنية أكثر لأنها تراه عملًا هامًا ويحمل رسائل يُمكنها التأثير بإيجابية في نفوس المستمعين، ولكن بسبب انشغالها بعملها في مجال تقديم البرامج ومسؤوليتها كزوجة وأم لم تتمكن من المواظبة على كل شيء في نفس الوقت.

نرشح لك: أبرزها اكتشاف حقيقة "عبد المعبود".. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل "ديبو"

تابعت أنها تُحب كل الأدوار التي يُقدمها زوجها الفنان أحمد فهمي، ولكنها أعجبت بأدائه في مسلسل "بين السطور"، وشعرت باختلاف وتطور كبير في أدائه: "فهمي في (بين السطور) فنان من طراز آخر".

وأوضحت "فراج" أنها لم تنزعج من تصريحات زوجها حول رأيه في أن الفنانة ياسمين عبد العزيز هي صاحبة الملامح الأجمل بالنسبة له، موضحة: "ياسمين عبد العزيز قمر وصحبتنا جدًا.. هو كان بيتكلم عن الفنانين وأنا مراته فده موضوع تاني".

أضافت أنها لا تشعر بالغيرة من تعاملاته وعلاقته بزميلاته أو بالمعجبات، موضحة أنها ستشعر بالغيرة فقط إن تفاعل هو مع إحدى المعجبات: "ده شغله والناس كلها محترمة، وحتى لو معجبة، أنا أغير في حالة أنه يتفاعل، لكن لو واحدة معجبة أعمل إيه؟ أقعده جنبي؟.. معنديش الدماغ أني أراقبه على السوشيال ميديا لأن ده فراغ مش محتجاه، وأنا عمري ما عملت حاجة، مش هجيب واحدة من شعرها يعني".