تفاصيل تبرع الدفعة 39 طب المنوفية بجهاز إيكو لمستشفى القصر التعليمي

تبرع طلاب الدفعة 39 بكلية الطب جامعة المنوفية، بجهاز إيكو قيمته 400 ألف جنيه إلى مستشفى القصر التعليمي.

أنشأ الطلاب صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسم "المشروع الخيري لدفعة 39 طب المنوفية"، وقاموا من خلالها بجمع التبرعات لشراء أجهزة طبية والتبرع بها للمستشفيات.

بدأت عملية التبرعات بجمه 250 ألف جنيه لشراء جهاز وحدة حضانة والتبرع بها إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي، وأعلن الطلاب ذلك من خلال الصفحة وكتبوا: "الحمد لله الذي أنعم وبارك وتمم، الحمد لله تم استلام الحضانة وتشغيلها في مستشفى شبين الكوم الجامعي".

نرشح لك: والد هادية غالب يرد على الانتقادات: فخور بابنتي

ومن ثم قرر الطلاب تجميع المزيد من التبرعات لشراء جهاز إيكو، وبالفعل تم شرائه والتبرع به لمستشفى القصر التعليمي بشبين الكوم، وعلقوا على هذا وكتبوا: "المرة دي مختلفة عشان الحمد لله ربنا أنعم علينا بحاجتين، التخرج في عفو وعافية، والحمد لله تمام جهاز الإيكو والفرحة فرحتين".

تابعوا: "الحمد لله ده إنجاز حقيقي وكبير في وقت بسيط بفضل ربنا، وشكرًا على ثقتكم ومجهودكم في نشر الموضوع وتبرعاتكم، ربنا يخلفها عليكم أضعاف بالخير يا رب، وشكرًا لدكاترة مستشفى القصر على تعاونهم معانا واهتمامهم.. وكمان بيبلغوكم شكرهم وامتنانهم للدفعة ولكل متبرعين البيدج".

أضافوا أنه تم تسليم الجهاز لمستشفى القصر التعليمي بشبين الكوم، على أن يتم بدء تشغيله في أقرب وقت من الأسبوع الجاري نظرًا للاحتياج الشديد له: "الجهاز اتسلم للمستشفى وإن شاء الله هيبدأ تشغيله خلال الأسبوع ده في أقرب وقت للحاجة الشديدة له، وهتابع ده وهبلغكم إن شاء الله عشان تتطمنوا على تبرعاتكم".