27 أكتوبر.. أولى محاكمات سعد الصغير

حددت المحكمة المختصة، جلسة 27 أكتوبر لنظر أولى جلسات محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير، أمام إحدى دوائر محكمة الجنايات، بتهمة حيازة الحشيش والترامادول المخدر بقصد التعاطي.

وكانت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، قد ألقت القبض على سعد الصغير في 10 سبتمبر الماضي، بعد عودته من رحلة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب ضبطه وبحوزته مواد مُدرجة على جدول المخدرات، بالإضافة إلى سجائر إلكترونية.

نرشح لك: الداخلية تكشف ملابسات استغاثة سيدة من تعرضها للاعتداء بأسيوط

وكشفت مصادر مقربة من سعد الصغير أنه برر موقفه بأنه لا يُجيد القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية، ولا يعلم أن تلك المضبوطات من المحظور تداولها، كما تم إرسال المضبوطات للفحص.

وتبين أن الاحراز المضبوطة مع سعد الصغير عبارة عن 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر مادة زيتية تشبه زيت المارجوانا، وترامادول، وتم تحرير محضر ضبط بالواقعة.

وبعرض سعد الصغير على النيابة العامة قامت باستجوابه فيما هو منسوب إليه من حيازته لمواد مخدرة بقصد التعاطي وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وعرضه على الطب الشرعى لإجراء تحليل المخدرات.

وبعد استلام تقرير الطب الشرعي الخاص بالتحليل الذى تبين فيه تعاطى سعد الصغير للمواد المخدرة، أمرت النيابة العامة في 16 سبتمبر بإحالته إلى المحاكمة بـ تهمة حيازة الحشيش والترامادول بقصد التعاطى، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.