شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم "آل شنب" لـ ليلى علوي

طرحت شركة "Synergy Films" البرومو الرسمي للفيلم "آل شنب" بطولة الفنانة ليلى علوي ولبلبة ومجموعة من الفنانين، والذي من المنتظر عرضه بدور العرض السينمائية يوم 31 أكتوبر الجاري.

نشرت الشركة المنتجة البرومو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة: "الإعلان التشويقي الأول لفيلم (آل شنب) يوم 31 أكتوبر بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

نرشح لك: موعد عرض فيلم "عنها" بالسينمات

وخلال البرومو ظهر أبطال العمل وهم يتناولون الطعام في أحد المطاعم ويعزم كل فرد منهم على دفع الحساب وحده، حتى يتركون محمود البزاوي وحيدًا، وهو ما يشير إلى أن الأحداث ستدور في إطار كوميدي تشويقي.

كما ظهرت الفنانة لبلبة ومنى عبد الغني وهيدي كرم وسوسن بدر وهن يرتدين الحجاب، وجميعن كانوا يرتدون ملابس سوداء.

فيلم "آل شنب" من بطولة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وهيدي كرم وخالد سرحان وأسماء جلال وعلي الطيب وعدد من النجوم، ومن تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وسيناريو وإخراج أيتن أمين.

ويتناول الفيلم قصة "ليلى" المرأة الثلاثينية التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها. يموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء.

خلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع عمات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

وكان فيلم "آل شنب" قد شارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة، وعرض لأول مرة يوم 19 أكتوبر 2023.