جورج قرداحي ينفي شائعة وفاته

نفى الإعلامي اللبناني جورج قرداحي شائعة وفاته التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه لم يكن يرغب في الرد على هذه الشائعة ولكن دفعه لذلك قلق أصدقائه ومحبيه.

قال "القرداحي" في مقطع صوتي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" إنه كان قد انطلق خلال اليومين الماضيين شائعة عن وفاته وتم وضع الخبر الكاذب في إطار تقرير مصور عنه وعن مواقفه وتاريخه المهني.

نرشح لك: محمود سعد ينفي شائعة ضربه لـ نانسي عجرم بسبب إهانتها للدين

أضاف أنه لم يكن يرغب في الرد على هذه الشائعة ولكن دفعه لذلك قلق من حوله ومحبيه، مشيرا: "لقيت من وجبي أطمئن كل المحبين والأصدقاء في لبنان والعالم العربي بأن الخبر لا أساس له من الصحة".

أوضح أن هذه الشائعة ليست للمرة الأولى، مشيرا: "مش قادر أفهم الناس اللي بيتمنوا الموت لغيرهم، كأن الموت هينساهم وما راح يجي ياخدهم".


في سياق آخر، رد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي على شائعة اعتناقه الدين الإسلامي التي انتشرت خلال الأيام الماضية، نافيا إياها في بيان صحفي.

قال "قرداحي" في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": مرةً جديدة اليوم، أجد نفسي مضطراً لنفيها بشكل قاطع، لأني مسيحي - ماروني، وأفتخر بديانتي وانتمائي الوطني والطائفي.. ولكن هذا لا يمنع أني أحب الإسلام، والنبي الكريم وآل بيته، ولا فرق عندي بين مسيحي ومسلم إلا بالأخلاق والأدب والإنسانية والتقوى.. فأرجو ممن ينشرون مثل هذه الشائعة، عن محبة أو عن سوء نية، أن يكفوا عن ذلك.. وشكرا".