بين الشو والواقع.. مشاهدات من حياة هادية غالب

في الآونة الأخيرة أثارت حلقات Reality Show "الغالب غالب" لمصممة المايوهات المعروفة وإحدى مؤثرات منصات التواصل الاجتماعي هادية غالب، جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بسبب طريقة تعاملها مع والدها ما اثار حفيظة الكثيرين للهجوم عليها.

ليس هذا فحسب، بل انتشر تصريح مفاده أن والد "هادية" ساعدها في بداية البيزنس الخاص بها بمليون دولار كبداية ما اثار السخرية و الاستهزاء!

ظهرت "غالب" في Story حسابها علي انستجرام، للرد على الهجوم الذي تعرضت له:

نرشح لك: والد هادية غالب يرد على الانتقادات: فخور بابنتي


تعاملها مع والدها

أكدت أنها تحترم والدها وتحبه جدا، وإنه من المستحيل أن تسئ له مضيفة: "إنتم متعرفوش هو بالنسبة لي ايه" موضحة أن البرنامج يتطلب قدرا من التمثيل، فليس كل ما يعرض يعبر عن حياتهم الحقيقة.

المليون دولار!

"بتسآل سمعتوا الكلام ده فين في الشو مع انه متقالش اصلا طيب حد يبعت لي المشهد اللي قلت فيه الكلام ده، والصحف اللي تداولت الخبر مكنش عندها وقت تتحقق وتشوف البرنامج أنا قلته فين وازاي لأنه اصلا محصلش.

هل اختفت الحقيقة بين فكي رحي منصات التواصل و الغالب غالب ايهما نصدق ؟

هادية غالب تتخذ من مواقع التواصل الاجتماعي مكانا لظهور حياتها الشخصية والترويج لعملها ثم انتقلت بعدها إلى برنامج الغالب غالب فآيهم الأصح.

هنا نحاول الكشف عن بعض الحقائق والتعامل معها بعدالة من واقع متابعة حساباتها يتضح لنا ما يلي:

هادية يغلب عليها طابع جنوني للشو يلاحظه المتابع أول الأمر في فيديوهات styling التي يغلب عليها الغرابة بعض الشيء، و لكن دوما الفضول هو الباعث للمتابعة خاصة مع كثرة عدد الانفلونسرز والكل يدعي أهمية كبري ليس بناء علي المحتوى فحسب وإنما على عدد الفولورز، نعود إلى هادية غالب من متابعة منشوراتها يتضح اكتشاف تفاصيل لطيفة عنها فهي فتاة ذات شخصية مهذبة، ولها جانب إيجابي من التربية وهو واضح.

"هادية" مرتبطة بأهلها ارتباطا وثيقا ، الأب هاديء ورزين ويتعامل مع ابنته بحنو وهي تحبه وتحترمه جدا. اثناء الظهور مع ابنته في فيديو لايف نجده في خجل بسيط انه لم يعتد هذه الأجواء ولكن هناك ابتسامة لطيفة و تفاعل مع ابنته وجمهورها، الأم يمكن أن تكون أكثر جرآة وعفوية سيدة لطيفة في أول الأمر لم تحب التفاعل مع فيديوهات اللايف و لكن مع الوقت يبدو أن الجمهور أحبها واستجاب سريعا لتلقائية الأم خاصة أن لها حضور وأناقة في اسلوب لبسها حتى أن هناك من يقول أن الأم أشيك من ابنتها.

الأسرة هادئة حتى أثناء جلوسهم مثلا للإفطار لكن الأبنة تحب إضفاء الاجواء المرحة الجنونية قليلا.

رائدة عمال وبراند مايوهات باسم هادية غالب

مع الوقت تم الاعلان عن تدشين براند للمايوهات باسم هادية غالب مع طرق للدعاية والترويج تظهر في الافق الكثير من المهنية، اذن الأمر جاد ليس مجرد محتوى لملأ الفراغ حتي عند انتقاد أسعار منتجاتها، فهذا يدل على أن لها جمهور مستهدف.

تعامل هادية غالب مع القضايا العامة

وقت الهجوم علي غزة دفعت الكثيرين من مؤثري السوشيال ميديا في توجيه حساباتهم لرفض العدوان على غزة وخاصة من يتقنون اللغات الأجنبية للحديث والدفاع عن أهمية القضية، وكانت هادية غالب ضمن هؤلاء ودفعت ثمن ذلك بنقص المتابعين وتهديدات بغلق الحسابات وهناك من ألغى شغل معها مثلها مثل كثيرين من رواد أعمال تعرضوا لقيود صعبة.

قد تبدو لك بعض الصفات في شخصيتها لا تعجبك كمتابع ولكن يحسب لها أيضا أنها واجهة مميزة شكلا وموضوعا من خلال اسفارها المتعددة في الخارج لحضور فاعليات كثيرة للأزياء العالمية كضيف مهم ، هي تأخذ عملها بجدية.