وائل جسار يكشف سبب اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية

كشف الفنان اللبناني وائل جسار، عن سبب اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية، مشيرا إلى أنه لم يستطع أن يحيي حفلا غنائيا في ظل ما يحدث الآن في جنوب لبنان.

قال "جسار" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس": "اعتذرت عن مهرجان الموسيقى العربية، مع إن كان ليا الشرف إني أكون فيه، وكان حلم من أحلامي، وكتير من الفنانين يتمنوا يشاركوا فيه، بس لبنان موجوع وإحنا نفسيا مدمرين".

أكد على أن مصر دائما ما تقف بجانب الشعوب العربية خاصة الشعب اللبناني، موضحا أنه الآن يتواجد في لبنان، ويستمع إلى ما يحدث في الجنوب رغم بعد المسافات، مشيرا إلى أن لبنان تعيش في رعب وخوف بسبب ما يحدث بالإضافة إلى ارتفاع أعداد النازحين من الجنوب".

أكمل: "دايما مصر واقفة جنب لبنان والعرب جميعا، هي دايما بتحس بوجع الناس خاصة بالشعب اللبناني، أنا في لبنان دلوقتي وبنسمع الضرب بشكل مخيف جدا ومبننمش الليل، عايشين في رعب وخوف، فيه ناس موجوعة ونازحين ومبتاكلش".

وكان من المقرر أن يحيي الفنان وائل جسار حفلته ضمن فعاليات النسخة الـ 32 لمهرجان الموسيقي العربية، وذلك يوم السبت 12 أكتوبر الجاري بدار الأوبرا المصرية.