رد محمود شاهين على انتقادات حفل زفافه

رد مدير التصوير محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين على الانتقادات التي وُجهت له بعد حفل زفافه، موضحًا أن لا أحد يعلم أي شيء عن حياته.

قال "شاهين" خلال لقائه مع منصة "بلنكس" إن الناس التي كتبت تعليقات حول حفل زفافه لا يعرفون أي شيء عن حياته وعن علاقته بربنا، موضحًا: "اللي قاعدين على الكنبة وبيكتبوا كومنت ميعرفش حاجة وميعرفوش حياتي عاملة إزاي ومريت بإيه، والشخص اللي كفرني ده ميعرفش علاقتي بربنا".

تابع أنه يعتبر الفنانة إلهام صفي الدين شقيقته وابنته الصغيرة، وهي كذلك تعتبره شقيقها وصديقها المقرب لذلك كانت فرحتها به كبيرة، ولا يوجد أي شيء بينهما لأنهما أخوة، موضحًا: "أنا بالنسبة لها أخوها وصاحبها وأنتيمها اللي بيتجوز فدي فرحة رهيبة، وكل اللي حوالينا كانوا بيعيطوا بس هما مخدوش بالهم غير من إن لولو باستني أو مسحت لي عرقي، أنا أخوها ودي بنتي.. إحنا عيلة هما الأخوات في بينهم حاجة؟ الناس دي بتفكر إزاي؟".

أضاف أنه لن يرد على كل تلك الانتقادات لأنه كان سعيدًا خلال حفل زفافه بتحقيقه لحلمه وزواجه من الفتاة التي يُحبها.

كان قد تعرض محمود شاهين للعديد من الانتقادات بعد انتشار صور ومقاطع فيديو من حفله زفافه، بسبب تعامله مع ابنة عمته الفنانة إلهام صفي الدين، التي بدورها تلقت العديد من الانتقادات والهجوم على تصرفاتها.