حنان يوسف توضح سبب تكرار تقديمها لشخصية الأم

كشفت الفنانة حنان يوسف عن سبب اقتصار أدوارها على شخصية الأم. وكذلك عن أسباب نجاح دورها في مسلسل "سفاح الجيزة".

قالت "يوسف" خلال لقاء في برنامج "أنا وهو وهي"، الذي يقدمه كلًا من شريف نور الدين ودينا رامز، والمُذاع على قناة "صدى البلد": "هو مش بإيدي.. في الأول إحنا مبنقدرش نختار، إحنا بس ممكن نرفض حاجات متعجبناش".

نرشح لك: تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى

أشارت إلى أن تجربتها التمثيلية مع الفنانة فاتن حمامة أثرت في شخصيتها، متابعة: "ست جميلة جدًا، واستمرت علاقتي بيها.. كانت غريبة يعني المفروض سنها في الوقت ده كان كبير بس أبص في عينيها كأن طفل لسه موجود".


في سياق آخر، أعربت عن اعتزازها بدورها في مسلسل "سفاح الجيزة"، مردفة أن هذا الدور هو بداية مشوارها مع النجاح رغم أعمالها السابقة الكثيرة.

استكملت: "الناس كلها اتكلمت والجمهور خد باله جدًا، إنما الأدوار التانية لأني مش دور أول فبيتكلموا على الأبطال وإحنا بنعدي".

وعن أسباب نجاح مسلسل "سفاح الجيزة"، قالت: "كان حدث حاصل والدور كان صعب، وأنا شربته جدًا، وقعدت فترة بعدها مش كويسة وبتخانق". لافتة إلى أن الدور أثر بها وبشخصيتها لفترة طويلة مما جعلها عصبية على غير عادتها.


يذكر أن مسلسل “سفاح الجيزة” مكون من 8 حلقات، ومن بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، حنان يوسف، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب وعماد مطر، ﺇﺧﺮاﺝ هادي الباجوري.