إيمان العاصي: توحدت مع شخصية "ليلى" في "برغم القانون"

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل تجربتها في مسلسل "برغم القانون"، موضحة أنها لم تكن تخطط للعمل في موسم خارج رمضان (أوف سيزن)، ولكن بعد أن تواصل معها المخرج ريمون مقار وعرض عليها الفكرة، قررت قراءة النص. وأشارت إلى أنها فور قراءتها للسيناريو، شعرت بتوحد كبير مع الشخصية الرئيسية "ليلى"، ما دفعها للموافقة على العمل رغم ترددها في البداية.

قالت العاصي خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، مساء الاثنين، مع الفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة "dmc": "ما كنتش عايزة أعمل أوف سيزن، ولكن لما قريت النص وحبيت الشخصية حبيت المشروع كله". مشيرة إلى أن المسلسل يناقش مواضيع هامة ومليء بالأحداث المشوقة دون لحظات فراغ، مما جعلها متحمسة جداً للعمل عليه.

نرشح لك: "كنت بلوم والدي".. سلوى عثمان تتحدث عن تأثير انفصال والديها

وعن تجربتها في تصوير المسلسل في بورسعيد، أعربت "العاصي" عن سعادتها الكبيرة بهذه المدينة، مشيرة إلى أنها لأول مرة تزورها رغم أن والدها كان يسافر إليها في الماضي. وتابعت: "بورسعيد بلد جميلة، قضيت هناك 18 يوم وما كنتش عايزة أرجع القاهرة".

كما أشادت إيمان العاصي بفريق العمل، مؤكدة أن كل شخصية في المسلسل لها دور محوري وقصة قوية.

يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، ووليد فواز، وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.