إيمان العاصي: "قلت لـ محمد القس أنا بكرهك"

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تجربتها في التعاون مع الفنان محمد القس في مسلسل "برغم القانون"، موضحة أنها لم تكن تعرفه مسبقاً، لكن العلاقة بين شخصياتهما في المسلسل فرضت نوعاً من "الكره" الذي انعكس على أدائهما التمثيلي.

أوضحت "العاصي"خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، مساء الاثنين، مع الفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة "dmc": "أول ما تقابلنا في اللوكيشن كنت بقول له (أنا بكرهك) من أول صباح الخير، وحقيقي كنت مش قادرة أتعامل معاه بسبب الشخصية اللي بيقدمها".

نرشح لك: إيمان العاصي: توحدت مع شخصية "ليلى" في "برغم القانون"

أشارت إلى أنها استعدت لشخصية "ليلى" مع مدرب تمثيل، ونفسياً لمدة شهرين قبل بدء التصوير، مما جعلها تتعمق في الحالة النفسية المعقدة للشخصية، حيث كان من الصعب عليها التعامل مع محمد القس بشكل طبيعي، نظراً لطبيعة العلاقة المتوترة بين الشخصيات التي يجسدونها.

تابعت: "كل ما قريت الورق كل ما حسيت بالكره للشخصية اللي بيقدمها محمد، وكانت معظم مشاهدنا مش لطيفة أبداً إلا في بعض الفلاش باكات".

كما أعربت إيمان عن إعجابها بتمكن محمد القس من دوره، قائلة: "بعد فترة من التصوير بدأ يفهمني". مشيرة إلى أنه متقن لدوره، وحينما شاهدته قالت له: "أنت مستاهل خالص"، لأنه قدم الشخصية بمهارة كبيرة. وأشادت بتفانيه في العمل، موضحة أنه كان يحضر إلى التصوير ومعه ملاحظات كثيرة للنقاش حولها، مما زاد من قوة التفاعل بينهما على الشاشة.

اختتمت حديثها بالإشارة إلى أن شخصية "القس" في المسلسل معقدة للغاية، إذ يعتقد نفسه مظلوما.



يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، ووليد فواز، وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.