أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراة الأهلي والعين في إنتركونتيننتال

أعلنت قناة أون تايم سبورتس عن إذاعة مباراة النادي الأهلي مع العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال "كأس القارات"، والمقرر إقامتها في ستاد القاهرة الدولي يوم 29 أكتوبر.

يلعب الأهلي في هذه المباراة بوصفه بطلا لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة، أما العين "المتوج بلقب دوري أبطال آسيا" يشارك في هذه المباراة بعدما تخطى فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي الدور الأول من المسابقة.

نرشح لك: الحكم بإعدام قاتل الطفلة السودانية جانيت

أوضحت الصفحة الرسمية لقناة أون تايم سبورتس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المباراة سيتم نقلها على أون تايم سبورتس يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر الجاري، بالإضافة إلى تغطية كل ما يخص هذا اللقاء.

تأهل العين لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعدما تغلب على أوكلاند سيتي بنتيجة 6-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد، ضمن الدور التمهيدي.

يستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي، في ملعب استاد القاهرة، الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

يشار إلى أنه بدءًا من ديربي الأمريكيتين، تقام المباريات الثلاث الأخيرة في قطر بين 11 و18 ديسمبر المقبل.