آسر ياسين يتحدث عن صعوبات بداياته الفنية

تحدث الفنان آسر ياسين عن العمل الفني الذي يعتبره نقطة تحول كبيرة في حياته المهنية، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأعمال التي يعتبرها هكذا.

قال "ياسين" خلال لقائه مع Identity Magazine، إنه يعتبر فيلم الجزيرة هو نقطة التحول المصيرية في بداياته الفنية وبعده مسلسل "بـ 100 وش"، ومؤخراً مشاركته في "ولاد رزق 3".

نرشح لك: موعد عرض مسلسل "وتر حساس" على ON

أشار إلى أنه يرى أن أصعب قرار خاضه في حياته هو أنه ترك الهندسة وبدأ عمله الفني بطريقة مفاجئة، مكملا: "أصعب قرار خدته هو إني بدأت كارير في الوسط الفني، كنت 22 سنة بقول مع السلامة للهندسة ولكل حاجة، ومعندناش حد في عيلتنا ولا أهالينا ولا صحاب أهالينا يعرف أي حاجة في الفن".

كما تحدث عن الدور الذي وافق عليه وكان بعيدا عن شخصيته الحقيقية حيث قال إن شخصيته في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" كان تحدي كبير بالنسبة له.

يذكر أن آسر ياسين عرض له في دور العرض السينمائية فيلم "ولاد رزق.. القاضية"، وشاركه في البطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعلي صبحي، وإياد نصار، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، ومنى ممدوح، ونوران ماجد، وعمرو العمروسي، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجوم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، ومن إنتاج Raw Entertainment، Film Square، G Creations، Synergy Films، وتوزيع كل من Orient Films، Boulevard Studios