موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر بتصفيات أمم أفريقيا

يختتم منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن اليوم الخميس، تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا فى السابعة مساء غد الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025 التي تستضيفها المغرب.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا

ويلتقي منتخب مصر في السابعة مساء غد الجمعة، مع نظيره موريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025، بينما يخرج لمواجهة المنتخب الموريتاني في السادسة مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

تذاع مباراة مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية "المغرب 2025"، على قناتي "بي إن سبورت" القطرية وقناة "أون تايم سبورت" المصرية.

قائمة المنتخب

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى، المهدى سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامى ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحى، محمد حمدى شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدى فتحى، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود صابر "بدلا من دونجا"، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل.

وشهدت الساعات الماضية، استدعاء لاعب وسط بيراميدز محمود صابر، وذلك بعد إصابة نبيل دونجا، لاعب خط وسط نادي الزمالك، بإجهاد بالعضلة الخلفية، وصعوبة مشاركته بالمباراة الأولى لموريتانيا المقبلة، على أن يتم تجهيزه للمشاركة في المباراة الثانية يوم 15 اكتوبر.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا

1.مصر - 6 نقاط

2.الرأس الأخضر - 3 نقاط

3.موريتانيا - 3 نقاط

4.بوتسوانا - دون نقاط

يقع منتخب مصر في مجموعة تضم موريتانيا وبوتسوانا وكاب فيردي، خلال لقاءات الجولة الأولى والثانية، حقق منتخب مصر الفوز 3-0 على حساب كاب فيردي، و4-0 على حساب بوتسوانا، فيما انتصر موريتانيا على بوتسوانا 1-0، وخسر 2-0 من كاب فيردي.