نرمين زعزع عن ظاهرة "البلوجرز" في الأعمال الفنية: الفن المصري مش محتاج "فولورز" للترويج

كشفت الفنانة نرمين زعزع، عن تنبؤها للدورة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، مشيرة إلى أنها تتنبأ بأن يكون المهرجان مختلف هذا العام، وهو ما ظهر بالفعل في افتتاح المهرجان.

قالت "زعزع" خلال تصريحات خاصة مع إعلام دوت كوم على هامش حضورها حفل افتتاح المهرجان، إن لجنة المشاهدة قررت أن تكون العروض المشاركة 25 عرضًا رغم أنه من المفترض مشاركة 10 عروض فقط، وذلك بسبب الاقبال الكبير على المشاركة.

كما أكدت على أن ما ينقص المسرح المصري هو وجود فعاليات قليلة عنه، مكملة: "الجمهور لازم يحضر العروض ويشوف الفعاليات كلها، ويبقى فيه مسرح ثري زي زمان"، كما ووجهت نصيحة لكل من يريد أن يصبح فناناً بأن يلتحق بأكاديمية الفنون في البداية، مؤكدة على أن الدراسة ستساعد على نمو موهبته.

وعن رأيها في مشاركة المشاهير من مواقع التواصل الاجتماعي في التمثيل فقالت: "اعتراضنا على مشاركة شخص لمجرد إن عنده فولورز بس، ولكن لو موهوب ومش دارس الموهبة بتفرض نفسها، مينفعش حد ياخد مكان حد موهوب لمجرد إن عنده فولورز، الفن المصري مش محتاج حد عنده فولورز عشان يعمله دعايا".

وعن ظاهرة مشاركة الفنانين في لايفات عبر موقع "تيك توك"، وهل من الممكن أن تشارك في اللايفات يوما ما أم لا، فأكدت على أنها لا تستطيع أن تحكم على أي شخص لأنه ليس من حقها، موضحة أنها بالفعل تشارك عبر موقع التيك توك ولكن تنشر مشاهد لأعمالها الفنية فقط، كما نفت أنها من الممكن أن تشارك في اللايفات.

أوضحت أنها اكتشفت ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها قررت أن تنشط عليها خلال الفترة المقبلة.