هشام ماجد يوضح أسباب نجاح "إكس مراتي"

كشف الفنان هشام ماجد عن أسباب نجاح فيلم "إكس مراتي"، مشيرا إلى أن أهمها الاهتمام بالكتابة.

أعرب "ماجد" خلال لقاء له مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في البرنامج الإذاعي "الراديو بيضحك"، مساء الخميس، الذي يُذاع على "الراديو 9090"، عن سعادته بتجربته في فيلم "إكس مراتي".

أضاف "ماجد" أن تلك التجربة أخذت وقتا طويلا في العمل عليها، وأن الفضل يعود للمؤلفين؛ بسبب كتابتهم للسيناريو بشكل جيد، وكذلك وسعة صدرهم وتقبل المناقشات والتعديلات، حيث قاموا بإعادة كتابة الفيلم لـ 7 أو 8 مرات.

كما تحدث عن دوره كطبيب نفسي في الفيلم وعن رسم الشخصية، مردفا: "أي شخصية بتعملها بيبقى في جزء كبير من خيالك وجزء من ناس أنت شوفتهم على الحقيقة، حتى لو مش دكتور نفسي".

أوضح أنه حاول الاستعانة بأصدقاء له وبأطباء نفسيين؛ كي يتمكن من تقمص الشخصية بشكل سليم خاصة أنه لأول مرة يمثل هذه الشخصية، وكي يكون مقنعا للجمهور.

أشار إلى أنه يحب الأفلام التي تُصنف أكشن كوميدي، قائلا: "النوعية دي كنا بنشوفها دايمًا في أفلام برا ومكانتش موجودة عندنا كتير، يعني كان زمان عادل إمام بيعملها كتير، ودلوقتي فيلم كل قد إيه".

اختتم الفنان هشام ماجد حديثه، أن الفضل لنجاح الفيلم يعود للمخرج معتز التوني؛ الذي اتخذ من الفيلم تحديا لإثبات قدرته على صناعة الأكشن إلى جانب الكوميديا.


يُذكر أن فيلم "إكس مراتي" من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.