هشام ماجد يكشف سر تعلق الجمهور بـ"اللعبة"

كشف الفنان هشام ماجد عن سر تعلق الجمهور بمسلسل "اللعبة" بأجزائه الأربعة، والذي من المنتظر عرضه جزئه الخامس خلال الفترة المقبلة.

قال "ماجد" خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة مساء الخميس من برنامج "الراديو بيضحك" عبر "الراديو 9090"، إن قوة المسلسل تكمن في فكرته، حيث إنه مبني على فكرة التحدي بين شخصيتين، موضحا أن هذه التيمة تسمح بوجود نحو 200 حلقة.

نرشح لك: هشام ماجد يوضح أسباب نجاح "إكس مراتي"

أضاف: "أي حاجة فيها صراع ممكن تتعمل تحدي بين اتنين؛ فهو فيه قماشة واسعة"، مشيرا إلى أن المسلسل يُشعر المشاهد وكأنه جزء من العمل من خلال تشجيع أحد الفريقين.

أوضح أن المنافسة بين الجمهور حول تشجيع كل فرد لأحد الفريقين جعلتهم يتابعون المسلسل بصورة جيدة، مضيفا: "شخصيات المسلسل كارتونية جدا، وده خلى الأطفال يتعلق بها جامد.. تحس أنهم مجلة".

وعن التحضير لأجزاء المسلسل الجديدة، قال هشام ماجد إن كل جزء جديد يحتاج إلى مجهود ضعف الجزء الذي يسبقه، بالإضافة إلى تفادي نفاط الضعف والإكثار من نقاط القوة، إلى جانب استغراق الكثير من الوقت لتقديم أفضل شيء ممكن.


جدير بالذكر، أن مسلسل "اللعبة" من بطولة هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنان أحمد فتحي، الفنان محمد ثروت، الفنانة مي كساب، الفنانة ميرنا جميل، الفنان سامي مغاوري، والفنانة عارفة عبد الرسول، ومن إخراج معتز التوني

وتدور قصته حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.