بنتايك يقاضي مروجي شائعة تعاطيه للمنشطات

أعلن لاعب الزمالك محمود بنتايك عن اتخاذه إجراءات قانونية صارمة ضد كل من ساهم في نشر شائعات بشأن "إيجابية عينة المنشطات".

نشر "بنتايك" عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، نص بيان وكيل أعماله، والذي جاء فيه ما يلي: "نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة، منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري باسم اللاعب".

نرشح لك: التفاصيل الكاملة لترتيبات مباراة الأهلي والعين في إنتركونتيننتال

أضاف البيان: "نكذب هذه الإدعاءات خصوصاً الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات.. ونعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً، واعتداء غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم".

أوضح البيان: "هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم".

أكد البيان: "بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايك، نوكد أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة.. نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة".