هشام ماجد: عادل إمام سعيد بإعادة تقديم "البحث عن فضيحة"

روان سلامة

قال الفنان هشام ماجد إنه سيعيد تقديم فيلم "البحث عن فضيحة" الذي قدمه من قبل الفنان عادل إمام، في عمل يحمل ذات الاسم إلى جانب الفنانة هنا الزاهد.

أشار "ماجد" اليوم الخميس، خلال لقاء مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في البرنامج الإذاعي "الراديو بيضحك"، الذي يُذاع على "الراديو 9090"، أن إعادة تقديم الأعمال الفنية يتم في الخارج بكثرة على عكس مصر. مشيرا إلى أنه كان من المعتاد إعادة تقديم الأفلام على شكل مسلسلات مثل "العار" و"نحن لا نزرع الشوك".

نرشح لك: هشام ماجد يكشف سر تعلق الجمهور بـ"اللعبة"

وعن إعادة تقديمه فيلم "البحث عن فضيحة"، قال "ماجد": "هو نفس القصة ونفس الفكرة وكل حاجة بس مش نفس التفاصيل، هو معمول بما يناسب العصر اللي إحنا فيه". معربا عن حماسه للفيلم وعن قلقه في ذات الوقت بشأن المقارنات التي سيقارنها الجمهور بينه وبين النسخة القديمة.

كما لفت إلى أن الفنانة هنا الزاهد ستشاركه في البطولة، وسيكون الفيلم من إخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد بدوي.

اختتم أن الفنان عادل إمام سعيد بفكرة إعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة" مرة أخرى بنسخة تناسب العصر. مضيفا: "هو أكيد عرف طبعًا؛ لأن رامي إمام هو مخرج الفيلم، فـ رامي مش هيستجرى يدخل فيلم زي ده من غير ما يقول للزعيم.. بس رامي قالي إن هو تمام ومبسوط إن إحنا هنخش الفيلم ده".


يُذكر أن هذا سيكون ثاني عمل سينمائي يجمع ما بين الفنان هشام ماجد والفنان هنا الزاهد، بعد فيلم "فاصل من اللحظات السعيدة".

فيلم "فاصل من اللحظات السعيدة" كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، بطولة الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد والطفل جان رامز، من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.