إيمان العاصي: أحداث "برغم القانون" ملهاش علاقة بحياتي

نفت الفنانة إيمان العاصي، وجود أي تشابه بين قصة مسلسل "برغم القانون"، الذي تقوم ببطولته، وقصة حياتها في الواقع.

أوضحت "العاصي" خلال حوارها مع إنجي علي، اليوم الخميس، عبر برنامج "أسرار النجوم"، على "نجوم إف إم"، أنها رأت مجموعة من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتحدث عن أن قصة المسلسل هي قصة حياتها. متابعة: "هري مش عادي".

أضافت أن والد ابنتها ليس نصابا، ولم ينصب عليها. مشيرة إلى أن الشائعة أطلقتها بلوجر في فيديوهات كثيرة عبر حسابها. مؤكدة على أن العمل هو أول مسلسل يجمعها بالكاتبة نجلاء الحديني، ولم يتعاونا معا من قبل، فكيف ستكون الكاتبة على دراية بقصة حياتها لكي تختارها هي تحديدا لتنفيذ العمل. مضيفة: "كل البعد عن حياتي".

أشارت إلى أن زواجها انتهى بالفعل بالعديد من المشاكل حتى وقع الانفصال. موضحة أن الفتاة التي نشرت الشائعة تستغل القصة من أجل المشاهدات، حتى أن البلوجر تذكر اسم شخص في الفيديو بالكامل لم يكن زوجها.

لفتت إلى أن ابنتها هي من جعلتها تعلم بأمر الشائعة وهي من أرسلت إليها فيديو القصة. مضيفة: "إزاي بتقدروا تتكلموا في أعراض الناس".


وعن المقارنات التي عقدها البعض بين "برغم القانون" ومسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي، قالت إيمان العاصي إن مسلسل "تحت الوصاية" عمل نجح بشكل كبير جدا وبالتأكيد لم يمر مرور الكرام على الناس أو على القائمين على مسلسلنا لكي نقوم بنسخه مجددًا، هذا أمر لا يصدق.

تابعت: "ولكن هناك حالات اجتماعية كثيرة متشابهة سواء من ناحية الملابس خصوصا لو فتاة محجبة، والطبيعي أن المصريين ينجبوا طفل أو اثنين، ولكن أنا في العمل أنجبت طفل ثالث ولكن لم يظهر على البوستر، والتشابه يمكن فيه روح الحكاية خصوصا أن العمل يتم تصويره في محافظة ساحلية، والبعض عقد هذه المقارنة من البوستر الخاص بالمسلسلين، ولكن بعد عرض عدة حلقات الكل اقتنع أنهما مختلفين تماما".