إيمان العاصي: استمتعت بدور الشر في"جعفر العمدة"

أعربت الفنانة إيمان العاصي عن استمتاعها بتقديم دور الشر من خلال شخصية "دلال"، في مسلسل "جعفر العمدة"، وعن تخوفها في ذات الوقت من رد فعل الجمهور.

قالت الفنانة "العاصي"، مساء الخميس، خلال لقاء مع الإعلامية إنجي علي، في البرنامج الإذاعي "أسرار النجوم"، الذي يُذاع على "نجوم إف إم"، إنها كانت متخوفة من قبول الناس لها في دور الشر ومن تصديقهم للشخصية.

نرشح لك: إيمان العاصي: أحداث "برغم القانون" ملهاش علاقة بحياتي

أضافت: "استمتعت جدًا جدًا بتقديم دور الشر.. لذيذ لأن بتكتشفي حاجات جواكي وطرق وألاعيب وشك بحواجبك بتون صوتك، فكانت ممتعة أوي في اللعب".

أشارت إلى أن أدوات الممثل مهمة لإقناع المشاهد بالشخصية، مثل الإكسسوارات، الملابس، الشكل، الميكاج والوزن، وأن كل تلك الأدوات تساعد في إيجاد الشخصية المناسبة وتأديتها.

في سياق آخر، أوضحت أن شخصية "ليلى" التي تلعبها في مسلسل "برغم القانون" أصعب من شخصية "دلال" من وجهة نظرها؛ لأن شخصية "ليلى" تعيش حياة قاسية مليئة بالدراما.

اختتمت "العاصي" أنها كانت تنتظر رؤية المخرجين والمنتجين لها في شخصية مثل "دلال"، وأنها لم تفكر مرتين قبل قبول الدور، خاصة أن العمل كان مع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان.


يُذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" شارك في الموسم الرمضاني 2023، وكان من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، عصام السقا، ومنة فضالي، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.