نهى عابدين توضح سبب قلة أعمالها الفنية

روان سلامة

قالت الفنانة نهى عابدين، إنها تركز طوال الوقت على عدم تكرار نفس الشخصية، مشيرة إلى تخوفها من أن تتشابه أدوارها.

قالت "عابدين"، مساء الخميس، خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي يُذاع على قناة "ON" إنها ترغب دومًا في تقديم شخصيات مختلفة، وتركز طوال الوقت كي لا تكرر نفس الشخصية أكثر من مرة.

نرشح لك: إبراهيم الكرداني: السوشيال ميديا أنقذت حياتي

استطردت: "لما الواحد بيعمل شخصية معينة وبتنجح أوي بتلاقي طول الوقت بعدها التسكينات في الدور ده، أنا بقى بيجيلي زي رعب، أنا عايزة أعمل حاجات تانية مختلفة". موضحة أنها بسبب ذلك لا تشارك في عدد كبير من الأعمال وتعتذر عنها، إضافة إلى حرصها على اختيارات أدوارها.


أشارت "عابدين" أنها تركز في تفاصيل الشخصية التي تؤديها وتقوم بمذاكرتها ودراسة أبعادها النفسية، وأن كل شخصية أدتها تحمل جزءًا منها، لا يشترط أن يكون من شخصيتها.

في سياق آخر، أردفت أنها ولدت في الإسكندرية، وأن أصولها من سوهاج ورشيد، وأن لديها ابن اسمه أيمن، بالإضافة إلى حبها لعملها، وأنها شخص بسيط لا تحب الازدحام بالحياة.

اختتمت أن والدها توفيّ منذ فترة طويلة وأن أبرز المواقف التي تمنت أن يكون متواجدًا فيها هي زواجها وطلاقها، وكذلك إنجابها، موضحة أن لا شيء يعوض مكانته لديها.


يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نهى عابدين هو مسلسل "العتاولة" كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، فريدة سيف النصر، حنان سليمان، هدى الإتربي، وصلاح عبد الله، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.