إيمان العاصي: لازم يبقى في قانون إن مش أي حد يخلف!

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن رغبتها في أن يتم تعديل قانون التعنيف الأسري، إضافة إلى أنها ترغب في إزالة قانون الأسرة، ووضع قانون يجبر الراغبين في الزواج على زيارة الطبيب النفسي.

قالت الفنانة إيمان العاصي، خلال لقاء مع الإعلامية إنجي علي، مساء الخميس، في البرنامج الإذاعي "أسرار النجوم"، الذي يذاع على "نجوم إف إم": "نفسي قانون تعنيف الأسرة يتغير".

أضافت أن الله لم يهب الأبناء للإنسان كي يعذبهم، بل أهداها له كـ أمانات كي يراعهم ويهتم بهم إلى أن يبدأوا حياتهم الخاصة. مشيرة إلى أن من يعذب أطفاله من وجهة نظرها يتساوى مع القاتل.

استكملت إيمان العاصي: "من وجهة نظري يتساوى مع القاتل أي حد يفكر يأذي إنسان معندوش القدرة ولا القوة إنه يدافع عن نفسه، وأي راجل بيضرب مراته، فنفسي القانون ده يبقى عادل أوي وقاسي جدًا".

في سياق آخر، أشارت إلى أن القانون الذي ترغب في إزالته له علاقة بقانون الأسرة؛ بسبب اعتقادها أنه يوجد به الكثير من الثغرات، مثل اختطاف إحدى الوالدين للطفل ومنع الطرف الآخر من رؤيته.

أما عن القانون الذي ترغب في وضعه، قالت: "إن يبقى في إجباري كده دكتور نفسي يقعد مع المقبلين على الجواز.. ولازم يبقى في قانون إن مش أي حد من حقه إنه يخلف".

اختتمت إيمان العاصي أن من ليس لديه القدرة على رعاية الأبناء سواء من الناحية المادية أو النفسية فيجب أن يعاقب، وأن ذلك في عدل ورحمة للأطفال.


يُذكر أن الفنانة إيمان العاصي يُعرض لها الآن مسلسل "برغم القانون" الذي يشاركها في بطولته هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، وليد فواز، وفرح يوسف، ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.