ملك زاهر: مش كل البنات بتغير من بعض

علقت الفنانة ملك أحمد زاهر، على مقولة انتشار الغيرة بين السيدات، مؤكدة أن ذلك يحدث عند غير الأسوياء نفسيا.

أضافت "زاهر" في لقائها مع قناة "رؤيا مصر": "أنت بتتكلم في حاجة عند ناس مش سوية نفسيا، لاء مش كل البنات بتغير من بعض، بالعكس أنا لو نزلت ولقيت واحدة لابسة نفس اللي أنا لابساه هقول الله ونتصور مع بعض وننزلها".

وعن انزعاج أغلب الفتيات في حفلات الزفاف إذا ما وجدن أخرى ترتدي فستانا شبيها بخاصتها، قالت: "مش الأغلبية وبعدين الفكرة إنه أنا عملت مجهود فلما ألاقي حد شبهي بالظبط يبقى أنا معملتش مجهود كفابة بس مش غيرة ومش غل".

نرشح لك: عمرو منير دهب يكتب: لو لم يتعرّف إلى سيف الدولة

يشار إلى أن الفنانة ملك زاهر كانت قد ردت على المنتقدين لاختيارها لملابسها، موضحة أنها لم تعُد طفلة وأسلوب ملابسها مناسب لسنها وللمناسبات التي تذهب إليها.

نشرت "زاهر" مقطع فيديو من خلال خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وردت فيه على المنتقدين وقالت: "في واحدة بتقولي أنتي مكبرة نفسك كده ليه؟ أن مش عارفة أفاجئك بس أنا مش صغيرة ومش طفلة، أنا أه شباب بس مش طفلة".

تابعت أن هذا التعليق كان على الصور التي نشرتها خلال اجتماعها مع صندوق الأمم المتحدة للسكان – مصر "UNFPA"، موضحة أنها سفيرة لمبادرة هامة فمن الطبيعي أن ترتدي مثل هذه الملابس، وقالت: "أنا سفيرة لمبادرة مهمة عادي ألبس كده، أنتي عيزاني ألبس سبونج بوب وأنا رايحة الاجتماع؟".

أضافت أن تتلقى تعليقات أيضًا حول وزنها، موضحة: "وفي ناس بتكتب لي كنتي أحلى وأنتي تخينة، خسيتي ليه حرام عليكي؟ أنتوا عايزين من إيه؟ ما كفاية بقى".

كانت آخر أعمال الفنانة أحمد زاهر، مسلسل "محارب" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة الفنان حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي ومحمود الليثي ونيرمين الفقي، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.