أبرزها تورط "دياب" في جريمتي قتل.. ملخص الحلقة 9 من مسلسل "ديبو"

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "ديبو" للفنان محمد أنور، العديد من الأحداث أبرزها تورط "دياب" في جريمتي قتل.

بدأت الحلقة باعتراف "عبد المعبود" لـ "دياب" بأنه شيطان وإخباره له بأنه يُريده أن يهب له روحه ليتمكن من استكمال خطته، وأخبره أنه استولى قديمًا على روح "عبد المعبود" وجعله ينتقم من "أشجان" زميلته في العمل بعد سخريتها منه.

نرشح لك: نيللي: أمتع لحظات حياتي وقت تصوير فوازير رمضان

قرر "عبد المعبود" خلال الأحداث أن يأخذ "دياب" إلى أحد الملاهي الليلية، وذلك بعدما أهداه سيارة وملابس ثمينة، وتعرف هناك على رجل أعمال يُدعى "زياد" قام بدوره الفنان شادي ألفونس، وأخبره "عبد المعبود" أن "دياب" سيقوم بمساعدته في سداد ديون شركته.

تعرف "دياب" في الملهى على إحدى الفتيات وذهب معها إلى الفندق وتفاجئ بها معه عند الصباح، ومن ثم وجد "عبد المعبود" يُخبره مرة أخرى برغبته في الاستيلاء على روحه ولكن "دياب" يرفض ويتركه ويرحل ذاهبًا إلى منزل "رودي" ليُحذرها من "عبد المعبود".

وعندما يذهب "دياب" إلى منزل "رودي" يجد "عبد المعبود" وتشب بينهم جميعًا مشاجرة ينتج عنها دفع "دياب" لـ "رودي" لتسقط على الأرض وتتوفى إثر ذلك، وبسبب "عبد المعبود" وحديثه لـ "دياب" قتل والدتها أيضًا، ومن ثم تخلص من الجثتين وقام "عبد المعبود" بتصويره وهو يفعل ذلك لإبتزازه.

وتنتهي الحلقة بمفاجأة ظهور "رودي" مع "عبد المعبود" وهي تسخر من "دياب" وسذاجته، ويتضح أنها ابنة "عبد المعبود".

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.