في الحلقة 9.. مواجهة عنيفة بين دياب ورودي من "ديبو"

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "ديبو" الذي يعرض عبر منصة "يانغو بلاي" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

خلال الحلقة بعد أن اكتشف "دياب" الذي يجسده الفنان محمد أنور، أن "عبد المعبود" الذي يجسده الفنان رشدي الشامي، شيطان يسعى وراء وهب روحه له، ذهبا ليسهرا سويا بأحد الأماكن ليقابلوا هناك رجل أعمال مديون، يجسده الفنان شادي ألفونس، الذي يحل كضيف شرف.


وبعد أن تتوالى الأحداث، يوهم "عبد المعبود" رجل الأعمال الذي قابله بأن "دياب" سيشتري شركته ليساعده على تسديد ديونه.

وتنتهي الحلقة بمواجهة عنيفة بين "دياب" و"رودي" الصحفية التي تجسدها الفنانة سارة الشامي، حيث يتم قتلها.


نرشح لك: لطفي لبيب: ابتعدت عن التمثيل بسبب حالتي الصحية وتفرغت للكتابة

من ناحية أخرى، سبق وأن شارك في الحلقات التي طرحت خلال الفترة الماضية ضيوف شرف آخرين هم زينة، وأكرم حسني، وإياد نصار، ومصطفى غريب، محمد ثروت، شيماء سيف، أمير كرارة، عبد الباسط حمودة، مصطفى حجاج، وظهر كلا المطربين في دويتو غنائي بعنوان "السهرة صباحي".

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.