إلهام شاهين: "نصف ربيع الآخر" من أجمل مسلسلاتي

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن حبها للشخصية التي قدمتها خلال أحداث مسلسل "نصف ربيع الآخر" أمام الفنان يحيى الفخراني، موضحة أن هذا العمل صاحب مكانة كبيرة في مسيرتها الفنية.

نشرت "شاهين" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو يضم مشاهد مُجمعة لها من مسلسل "نصف ربيع الآخر"، وعلقت: "مسلسل (نصف ربيع الآخر) أجمل مسلسل رومانسي عملته فى حياتي، بحب شخصية (ناهد الوكيل) جدًا، وبحب المسلسل بكل تفاصيله".

تابعت أنها قدمت مع المخرج يحيى العلمي، مخرج العمل، أجمل مسلسلاتها التلفزيونية والتي أصبحت كل أعماله من العلامات البارزة في تاريخ الدراما، موضحة أنها قدمته معه مسلسلات "أديب"، "الحاوي"، "بنات أفكاري"، وعلقت: "مخرج عظيم أفتقده جدًا".

تابعت أن نجاح العمل يبدأ من الكاتب وأنها قدمت أروع أعمالها مع الكاتب محمد جلال عبد القوي، منهم مسلسلات "أديب"، "نصف ربيع الآخر" و"قصة الأمس"، موضحة أن كل تلك الأعمال بمثابة علامات مضيئة في تاريخها الفني.

نرشح لك: في الحلقة 9.. مواجهة عنيفة بين دياب ورودي من "ديبو"

أشارت إلى أنها تعتبر أجمل ما في مسلسل "نصف ربيع الآخر" هو وقوفها أمام الفنان يحيى الفخراني، موضحة: "أجمل ما في المسلسل وقوفي أمام النجم الكبير والفنان العظيم فنًا وفكرًا وخلقًا وإنسانيةً، الصديق الغالي جدًا د. يحيى الفخراني"، لافتة إلى أن هذا المسلسل له مكانة كبيرة في مسيرتها الفنية.

مسلسل "نصف ربيع الآخر" من إنتاج عام 1996، بطولة الفنان يحيى الفخراني والفنانة إلهام شاهين وفادية عبد الغني وحنان ترك وسوسن بدر ورشدي المهدي، من تأليف محمد جلال عبد القوي، وإخراج يحيى العلمي.