توضيح من أشرف عبد الباقي بشأن مبادرة "سوكسيه"

وجه الفنان أشرف عبد الباقي، الشكر لكل من أرسل إليه بشأن مبادرة "سوكسيه" التي أطلقها قبل أيام، موضحا أنه تلقى العديد من الطلبات للمشاركة في المشروع.

قال "عبد الباقي" في فيديو نشره عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إن المشروع عبارة عن مسرحيات قُدمت بالفعل، سواء في فرق الهواة أو الجامعة، وحصلت على تصريح رقابي، وحققت نجاحا. والمبادرة تحصل على تلك المسرحيات وتعيد عرضها.

أوضح: "أنا مش بعمل أوديشن ولا اختبار تمثيل ومبكونش فرقة، لأن الفرق قائمة بالفعل وقدمت العروض ونجحت". مشيرا إلى أن أول مسرحية سيتم عرضها هي مسرحية "عريس البحر" يوم الخميس المقبل.

أشار إلى أن هناك بعض التأخير في الرد على كل من يرسل للمشروع بسبب كثرة الإقبال على المبادرة. مطمئنا الجميع بأنه سيتم الرد على الجميع.

كان النجم أشرف عبد الباقي قد أطلق مبادرة جديدة تحمل اسم "سوكسيه.. تعالوا اعرضوا عندنا"، منذ يومين، لمساعدة كل المواهب والفرق الفنية في مصر سواء على مستوى التمثيل والستاند أب كوميدي والمزيكا.

جاءت مبادرة "عبد الباقي" بمساعدة كل المواهب الشابة من خلال التسجيل على صفحة "سوكسيه"، وذلك لعرض أعمالهم الفنية على مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة.

نرشح لك: صور.. الجمهور يحتفل بعيد ميلاد روبي بحفل "فاميلي بارك"

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم أشرف عبد الباقي كانت من خلال مسلسل "جولة أخيرة"، والذي شارك في بطولته بجانب أحمد السقا، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.