246 جنيهًا.. "ثمانية" تعلن تفاصيل الاشتراك الشهري

أعلنت منصة "ثمانية" السعودية عن تفاصيل الاشتراك شهري، كي يتمتع المشتركون بمشاهدة محتوى خاص وبالعديد من المزايا دون غيرهم، وقد بلغت قيمة الاشتراك نحو 246 جنيها مصريا.

ووفقا لموقع "ثمانية" الإلكتروني، تم التأكيد على أن محتوى المنصة سيظل متاح للجميع، إيمانا منهم بدورها في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت، لكن سيحصل المشتركون على برامج حصريّة ووصول مبكر ومحتوى إضافي خاص.نرشح لك: توضيح من أشرف عبد الباقي بشأن مبادرة "سوكسيه"

ومن يحصل حاليا على الاشتراك الشهري لمنصة "ثمانية" يحصل على ميزة الحفاظ على سعر الاشتراك دون تغيير حتى نهاية عام 2025.

وتقدم "ثمانية" محتوى خاص للمشتركين: في البودكاست؛ حلقات خاصة من كل برامج "ثمانية"، تختلف عن النمط المعتاد من البرنامج. فعلى سبيل المثال سيستضيف "فنجان" ضيوفًا سابقين ويحاورهم في مواضيع لم يتمكن من تغطيتها في الحلقات السابقة. وفي كل حلقة جديدة، يسجل مع الضيوف جزءًا خاصًّا بالمشتركين.

كما ينتج سقراط مع قادة التحول حلقات تركز على شخصياتهم، كيف يفكرون ويقررون ويتعاطون مع الحياة. وفي بودكاست الفجر، موسم خاص عن الانتخابات الأمريكية.

أما في النشرات البريدية، هناك أعداد وفقرات خاصة من كل نشرة. فمن يتابع "للنشرة السينمائية" مثلًا، سيصله توصيات سينمائية من كتّاب النشرة اختيرت بعناية. وتسريبات داخلية، بالإضافة إلى "النشرات السرية" وتقارير خاصة من "نشرة القروش" توثق قصص الشركات التقنية، وتكشف آلية عملها من الداخل... والمزيد في كل نشرات "ثمانية".

ويوجد المحتوى الخاص من البودكاست، في تطبيق "راديو ثمانية فقط". في قائمة حلقات البرنامج التي يتابعها المشترك، أما الأعداد والفقرات الخاصة من "نشرات ثمانية"، توجد في "موقع ثمانية"، وتصل أعدادها الخاصة على البريد. ويمكن الوصول لأرشيفها من الموقع.

يحصل المشتركون على عدة مزايا، نستعرضها فيما يلي:

* برامج خاصّة للمشتركين، لإنتاجات أحبّها الجمهور، تعود بشكل حصري للمشتركين، إضافة للعديد من الإنتاجات الجديدة.

* حلقات وأعداد خاصّة، ذلك كل أسبوع في كل برامج ثمانية الصوتيّة ونشراتها البريديّة، تنشر فقط للمشتركين.

* محتوى إضافي كل يوم، ففي كل عدد أو حلقة يتم إنتاجها، يخصص للمشتركين فقرات إضافيّة حصريّة.

* سماع مبكّر لمحتوى ثمانية، حيث يستطيع المشترك الاستماع لإنتاجات "ثمانية" قبل غيره بأسبوع.

* إزالة السكتات، وهو ما يوفر الكثير من الوقت، حيث يتسطيع المشترك حذف السكتات في أي حلقة لتوفّير وقته والتركّيز في ما يهمه.

* إزالة الموسيقى، فيمكن للمشترك بضغطة زر إزالة الموسيقى من أي بودكاست.

* التفريغ النصّي للحلقات، بإمكان المشترك استعراض محتوى أي حلقة من إنتاجات "ثمانية"، والبحث في محتواها وحتى التحكم في المشغل عبر التفريغ النصي.

* ازرع شجرة كل شهر، وهي ليست ميزة تقنيّة، لكنه رد الجميل للمكان الذي انطلقت منه "ثمانية للعالم": السعودية. لكل شهر اشتراك، ستساهم في زراعة شجرة، ليكون المشترك جزء من "مبادرة السعودية الخضراء".