شاهد.. البرومو الرسمي لـ فيلم "دراكو رع"

طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لفيلم "دراكو رع" بطولة خالد منصور وشادي ألفونس، الذي من المقرر عرضه يوم 30 أكتوبر بدور العرض السينمائية المصرية

نشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" برومو الفيلم، موضحة: "الدم عمره ما يبقى مياه.. الإعلان الرسمي لفيلم (دراكو رع).. يعرض في مصر يوم 30 أكتوبر.. وفي الوطن العربي يوم 31 أكتوبر".

نرشح لك: أبرزها الكشف عن خطة "عبد المعبود".. ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل "ديبو"

وخلال البرومو ظهرا خالد منصور وشادي ألفونس بدور شقيقين اسمهما (أحمس ورمسيس) وهما مصامي دماء ويحاولان الوصول إلى دماء العديد من البشر، كي يبقيان على قيد الحياة، وهو ما يشير إلى أن الأحداث ستدور في إطار خيالي كوميدي.

فيلم "دراكو رع" من بطولة خالد منصور وشادي ألفونس ويشاركهما البطولة مروان يونس وإسماعيل فرغلي، والفنانين الصاعدين ملك بدوي، يارا عزمي، أحمد طلعت، فارس حداد، هاني قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف نور قدري والفنانة اللبنانية داليدا خليل، وهو من تأليف خالد منصور وشادي ألفونس ومحمود الفار ومينا خزام، ومن إخراج كريم أبو زيد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار خيالي كوميدي حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة. يقرران الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهم الظروف للظهور مجددًا والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.