موعد الحكم على إمام عاشور في تهمة التعدي على فرد الأمن

حجزت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم السبت،  جلسة 19 أكتوبر للحكم على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد.

كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب، وواجهته النيابة بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن المجنى عليه، التى ترصد دخوله المول رفقة 15 شخصا آخرين.

نرشح لك: الحكومة تنفي إقرار خصم على معاشات نوفمبر 2024

يذكر أن النيابة كانت قد انتهت من التحقيقات وسماع أقوال "عاشور"، والذي أفاد بأن فرد الأمن سقط على الأرض ولم يتعدى عليه، فيما اتهمه المجني عليه بالعكس، وذلك رد على الفلاشة التي راصدة دخول "عاشور" المول رفقة أشخاص آخرين.

وأضاف، أنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له، وأن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأوضح إمام، أنه شد الهاتف المحمول الذى كان بحوزة فرد الأمن المجنى عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، لرغبته فى رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.

وقررت النيابة في وقت سابق، إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، كما أمرت بصرف زوجته من سراي النيابة، مع صرف الأشخاص الظاهرين في مقطع الفيديو الذي وثق الواقعة.