"70 % سرطان بالمخ".. شريف حلمي يروي تأثير تشخيص خاطئ على حياته

استعاد الفنان شريف حلمي ذكريات معاناته مع التشخيص خاطئ حول إصابته بسرطان في المخ بنسبة 70%، مشيرا إلى أنها كانت مرحلة هامة للغاية في حياته.

قال "حلمي" خلال حواره مع الإعلامية دينا رامز في حلقة مساء السبت من برنامج "أنا وهو هي" المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إنه كان يشعر بصداع وعندما تقابل مع الفنان أشرف زكي أخبره بضرورة زيارة الطبيب، وذهب معه إلى طبيب مخ وأعصاب.

نرشح لك: آيتن عامر: أبلغ رد على الشائعات هو السكوت

أوضح أن الطبيب طلب منه إجراء أشعة وأيضا "رنين طيفي"، موضحا أنها كانت من أسوأ التجارب التي مرت به في حياته، مشيرا إلى أن النتيجة ظهرت بعد 10 أيام وأخبره الطبيب أنه مصاب بسرطان في المخ بنسبة 70 %، وبحاجة إلى عملية جراحية عاجلة.

أكد أنه كان غير مقتنع بإجراء هذه العملية ولكن "زكي" أصر على ذلك وطلب من العديد من الفنانين مساندته مثل رامز جلال ومحمد هنيدي، موضحا أنه أجرى العملية بالفعل، ولكن أخبره الطبيب بعد ذلك بأنه كان "خراج عادي" وأنه غير مصاب بالسرطان نهائيا.

أشار إلى أنها كانت مرحلة هامة للغاية في حياته، حتى أنه ذهب بصحبة ابنه إلى المقابر وأخبره بما له وعليه للآخرين، مضيفا: "بدأت أصفي نفسي من الدنيا.. وكنت في الأول مرعوب لحد ما بدأت الطمأنينة والتسليم إني أروح لربنا بأقل الذنوب".