فيديو.. محمد أنور يعلن انتهاء تصوير مسلسل "ديبو"

أعلن الفنان محمد أنور، اليوم الأحد، عن انتهاء تصوير مسلسل "ديبو" بشكل رسمي، والذي يعرض عبر منصة "يانجو بلاي"، في فيديو شاركه مع الشركة المنتجة "أس برودكشن".

وفي رسالة طويلة عبر خلالها "أنور" عن امتنانه لكل من ساعده ودعمه في هذا العمل، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلاً: "اللهم لك الحمد والشكر، خلصنا الموضوع".

نرشح لك: المؤامرة ضد دياب تنكشف في الحلقة العاشرة من مسلسل "ديبو"

وجه محمد أنور شكره العميق لشركة الإنتاج S Productions ومنتجة العمل سالي والي، معرباً عن تقديره الكبير للدور الذي لعبته في إخراج المسلسل بأفضل صورة ممكنة. كما شكر المنصة الرقمية Yangoplay على دعمها. وأشاد "أنور" بفريق الإنتاج والدعاية والإعلان، وأثنى بشكل خاص على ميا وفريق السوشيال ميديا بقيادة أحمد شيحة. وخص بالشكر جميع أقسام المسلسل، بما في ذلك قسم التصوير بقيادة عبد الرحمن إيزو، وقسم الديكور والإكسسوارات بقيادة المهندس أحمد عباس، وقسم الملابس بقيادة عبير الأنصاري، وقسم الصوت بقيادة المهندس أحمد سمير، وقسم المونتاج بقيادة عمرو عاصم، والموسيقى التصويرية للموسيقار خالد حماد.

كما وجه الشكر إلى أخيه ومدير أعماله محمود أنور وفريقه المساعد، وشكر المؤلف إيهاب بليبل وفريق الإخراج بقيادة المخرج أحمد عبد الوهاب، مؤكدًا أن الأخير بذل مجهودًا كبيرًا لإنجاز العمل في الوقت المحدد وبالصورة المثالية.

كما وجه "أنور" شكره لكل الممثلين المشاركين في المسلسل، وخص بالذكر النجوم وضيوف الشرف الذين أضافوا للعمل، وكذلك الجمهور الذي ساند ودعم العمل. وأعلن أن الحلقة الأخيرة من المسلسل ستُعرض يوم الجمعة القادمة، مطالباً الجمهور بانتظارها لمتابعة ما سيفعله "ديبو" بعد الأحداث المثيرة.

يعرض مسلسل "ديبو" عبر منصة "يانجو بلاي" من خلال عرض حلقتين كل يوم جمعة، من بطولة محمد أنور، وسارة الشامي، هالة فاخر، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.