إلهام شاهين ترد على منتقدي يسرا بسبب تصريح تأجيل المهرجانات

ردت الفنانة إلهام شاهين على منتقدي الفنانة يسرا، بسبب تصريحاتها حول عدم تأجيل المهرجانات الفنية بسبب الأحداث التي تشهدها لبنان حاليًا.

قالت "شاهين" خلال لقائها مع "عرب وود": "عيب يسرا فنانة كبيرة جدا وأستاذة.. وبعدين تأجيل المهرجان هيفيد اللبنانيين بإيه؟ ولا حاجة".

نرشح لك: توضيح يسرا بشأن تصريحاتها عن أحداث لبنان

أضافت: "لكن لما نروح المهرجان ونتكلم عنهم ونوصل صوتنا للعالم كله إننا بنرفض الهجوم اللي بيحصل على لبنان يبقى ده الأفضل.. إيه الميزة إننا نقعد في البيت على الكنبة نتفرج على الأخبار ونعيط".

وكانت الفنانة يسرا قد أوضحت تفاصيل تصريحاتها التي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بشأن أحداث لبنان وعلاقة ذلك بتأجيل المهرجانات الفنية، مشيرة إلى أن لبنان بلدها الثاني وإقامة المهرجانات يأتي في المقام الأول لدعم مثل هذه القضايا.

كتبت "يسرا" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "لبنان هي بلدي الثاني، وقلبي يعتصر حزنا على كل شبر فيها.. في ظروف زي دي دايما بيكون في ناس كل غرضها تحوير مضمون الكلام للإيقاع بنا".

أضافت: "بأكد إن مضمون حديثي هو أن شعب مصر قلبا و قالباً مع كل الدول العربية اللي بتمر بظروف عصيبة وإن إقامة أي مهرجان في المقام الأول هو دعم للقضايا من خلال الفن والسينما ولا نقلل شأناً من ما يجري من أحداث".

تابعت: "عنصر المفاجأة مش بيكون خادمنا في إننا نسلط الضوء على دولة بالأخص، وأوضحت حزني الشديد على كل ما يحدث في بلادنا ووطننا العربي من هجمات العدو.. حفظ الله بلادنا وأسقط أعدائنا".