إبراهيم سعيد يتعرض للانتقادات بعد هجومه على زيزو

أثار إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته عن أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، وأنه لا يستحق الانضمام لمنتخب مصر.

وهاجم إبراهيم سعيد أحمد سيد زيزو عبر برنامج «+90» المذاع عبر شاشة "النهار"، حيث أشار إلى أنه بعيدا عن مستواه مع المنتخب الوطني، وأنه لن يفيد المنتخب بشيء لأن أداءه تقليدي ولا يتطور، مشيراً إلى أن طريقته في اللعب تم حفظها وأن محمد صلاح لا يأخذ حريته في الملعب بسببه.

نرشح لك: موعد مباراة مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة

أثارت هذه التصريحات جدلا واسعا وتعرض إبراهيم سعيد إلى انتقادات لاذعة وهجوم من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخرج للرد على هذه الانتقادات.

نشر "سعيد" مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "إكس"، وقال: "لاعب قليل إمكانياته في الدوري المصري، تعالى اتفرج عليه في المنتخب. لاعب محلي يثبت لي وجوده في الملعب، لعب 43 مباراة ملعبش ماتش عدل، لاعب قليل جدا.. واحد بيلعب مع المنتخب مبيعملش حاجة، المفروض الكورة اتطورت، في حركة وسرعات وواحد ضد واحد، وواحد يعمل أوفر الدفاع يتلغبط يقولك أسيست، دي كورةز ولا ليها علاقة بالكورة".

تابع: "أنتوا واجعين دماغي ليه؟ هتكلم براحتي واللي عايز أقوله هقوله، طالما بتكلم في إطار الكورة محدش ليه دخل، انتوا بقى تقعدوا تشتموا، هو يسلط عليا صفحات، مبيمشيش معايا.. اضربوا دماغكم في الحيط أنا مليش دخل أهلي وزمالك، أنا بتكلم عن منتخب مصر، اتكملت على لاعب تايه في الملعب، يرجع الكورة يلعب الكورة على الجنب، وطالع كمان مقموص".


بعد رد إبراهيم سعيد لم تهدأ حدة الأزمة وإنما اشتعلت بشكل أكبر وزاد الهجوم عليه أيضا بسبب تلك التصريحات، فخرج مرة أخرى للرد على الهجوم عليه.

ونشر"سعيد" فيديو مقطع فيديو آخر وقال: "ليه في دوشة؟ يا جماعة بجد لاعب محلي ليه مش مقتنعين، هو عند عايز حد يرد عليا كورة، مفيش كورة، فيه شتيمة وقلة أدب وألفاظ وأعراض ممكن حد يفتكرلي عمل إيه فارق يعني في 43 مباراة، هو تلاقيه في الماتشات الضعيفة بس، ييجي في الماتشات الجامدة يستخبى، يلعب اللعب الواقف مفيش أي جديد".