أحمد السقا يبدأ تصوير فيلم "أحمد وأحمد" مع أحمد فهمي

بدأ الفنان أحمد السقا تصوير فيلم "أحمد وأحمد" مع الفنان أحمد فهمي والمخرج أحمد نادر جلال، بعدما تم اختيار الديكورات الأساسية والانتهاء من وضع اللمسات النهائية لانطلاق تصوير العمل.

ويلتقي أحمد السقا وأحمد فهمي لأول مرة وجه لوجه في السينما، حيث تعاون الثنائي في أكثر من عمل كضيوف شرف، حيث كان أحمد فهمي ضيف شرف مسلسل جولة أخيرة للنجم أحمد السقا والذي عرض العام الماضي على إحدى المنصات العالمية، كما شارك أحمد السقا في فيلم عصابة الماكس كضيف شرف، وشكل الثنائي ديو مميز، خاصة إنهما أصدقاء في الحقيقة، وهو ما يجعل بينهما كيمياء مختلفة في كل الأعمال والحكايات التي يكشفون عنها في اللقاءات.

يشار إلى أن آخر أعمال السقا فيلم السرب وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته كلا من نيللي كريم، صبا مبارك، شريف منير، دياب، محمد ممدوح تايسون، وآخرون، إخراج أحمد نادر جلال.

السرب تناول بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا، بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيًا ذبحًا في ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه ضربة لتنظيم داعش في ليبيا.

يذكر أن إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي، كرمت النجم أحمد السقا فى ختام دورته الـ14، التي تحمل اسمه، وذلك بحضور الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفى للمهرجان، والفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان أحمد سمير مدير المهرجان.