تامر هجرس: حريص على أداء صلاة الفجر في وقتها

قال الفنان تامر هجرس، أنه يفتخر بزوجته ميرال ويحبها كثيراً ويكن لها المحبة أمام العلن، وأنه مر بوقت صعب للغاية ووقفت بجواره خلال أزمته في مرضه.

وتابع تامر هجرس، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "الراجل اللي مش بيحب يتكلم عن مراته بيبقى عنده نقص في حياته أو محتاج يشتهر شوية، إحنا دورنا كشخصية عامة مهم أني أدي الحاجات الإيجابية وأني أقول أن مراتي ست حلوة وجميلة وجدعه ووقفت جنبي".

نرشح لك: الخميس.. عرض "عريس البحر" أول عروض مشروع "سوكسيه" لـ أشرف عبد الباقي

وأشار "هجرس"، إلى أن "جوازة توكسيك" حقق ملايين الجنيهات وتخطى نجاح فيلمه الثاني "شوجر دادي"، والمنتج ذكر له بأن إيرادات العمل لم تكن متوقعة في الحسبان.

وأوضح أنه لم يصرح بأنه يفتخر بأن الرجال تعاكس زوجته كونها جميلة للغاية، ولكنه قال إن أي رجل يجب أن يفتخر بأن زوجته جميلة ويضعها في مكانة مختلفة ولا بد أن يحترمها أمام الجميع ويعلو من شأنها، كونها تسانده خلال مشواره وتقف معه في أزمته.

أردف: "أنا بضايق من صحابي لما بيكونوا عنده ولد والواد ده بيفتخر أنه مصاحب اتنين.. يمكن أنت بتحترم المرأة بس الولد ده عنده 16 سنة وأنت كده بتربي فيه حاجه ودي حاجه غلط، ومهم جدا لما نحب المرآة نحبها زي ما هي ويقولها متخرجيش ومتلبسيش ده ويخنقها رغم أنه حبها زي ما هي".

استطرد أن الصلاة هي بالنسبة له نوع من التأمل، وهي بداية يومه ويشعر بأن قراءة القرآن الكريم هي الشيء الروحاني الذي ينظف قلب البني آدم من الداخل، كما أنه يهتم بصلاة الفجر في وقتها، ويحاول جاهداً على فعل ذلك الشيء بشكل يومي.

واختتم تامر هجرس، أن نسبة إحصائيات الطلاق في مصر 87% وهو أمر قاسي للغاية، وهناك أشخاص يعوضون نقصهم من خلال تجربة ثانية لهم مع مرآة غير زوجته.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.