شاهد.. صناع مسلسل "تيتا زوزو" يقفون حدادًا على المنتجين الأربعة

وقف صناع مسلسل "تيتا زوزو" دقيقة حدادًا على روح منتجي "سينرجي" الأربعة الراحلين: حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي، الذين ساهموا كثيرا في المسلسل أثناء الإعداد له.

وفي بداية حلقة برنامج "صاحبة السعادة" قررت الإعلامية إسعاد يونس أثناء استضافتها لصناع وأبطال مسلسل "تيتا زوزو"، أن يقفون دقيقة حداد على أرواح المنتجين الأربعة، قائلة: "لازم في بداية الحلقة نفتكر الناس اللي كانوا معانا في بداية المسلسل.. ربنا يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته.. أنتم وحشتونا، الله يرحمكم جميعا".

نرشح لك: تامر هجرس: حريص على أداء صلاة الفجر في وقتها

كان المنتجين الأربعة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي، قد رحلوا عن عالمنا في أغسطس الماضي، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بمحور الضبعة، أثناء عودتهم إلى القاهرة من الساحل الشمالي.

مسلسل "تيتا زوزو" من بطولة النجمة الكبيرة إسعاد يونس ومحمد كيلاني، إسلام ابراهيم وندى موسى وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

يدور المسلسل في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.