بعد أولى تجاربها الغنائية.. رانيا يوسف: لسه في 3 كليبات جايين

أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن تحضيرها لـ 3 كليبات غنائية جديدة، وذلك بعد طرحها لأولى تجاربها الغنائية والتي حملت اسم "ليك"، موضحة أنها لا تُتابع المنتقدين.

قالت "يوسف" خلال لقائها مع منصة "بلنكس" إنها لم تتوقع من قبل أن تقوم بالغناء ولكنها طرحت أغنية بالفعل، لذلك فمن الوارد أن تعمل على ألبوم غنائي كامل، مُضيفة أنها كانت تريد خوض التجربة ومعرفة هل ستتمكن من الغناء أم لا، ولكن ردود الفعل كانت إيجابية من الجمهور.

تابعت أنها بحاجة إلى التدريب أكثر على الغناء مُعلنة أنها ستطرح 3 كليبات غنائية أخرى، لافتة إلى أنها لا تُتابع المنتقدين: "أنا مبتابعش معارضين خالص ولا بتابع حد بيجاملني طول الوقت، أنا بتابع شغلي، في ناس هتقول حلو وفي ناس هتقول وحش ده طبيعي، مفيش حد بيتفق ع حاجة، لو اتفقت الأذواق لبارت السلع".

وردت على من قاموا بتشبيهها بالفنانة هيفاء وهبي، قائلة أن هذا شيء طبيعي لأن "وهبي" تُقدم غناءًا استعراضيًا: "في طبعا تشابه لأن هيفاء وهبي بتغني غناء استعراضي مش طربي، زيها زي نيكول سابا وسمية الخشاب وآيتن عامر ومي سليم، ده كله غناء استعراضي خفيف وده كله شبه بعضه، مش أنا بس اللي شبهها".


جدير بالذكر، يُعد كليب أغنية "ليك" أولى تجارب الفنانة رانيا يوسف في مجال الفيديو كليب، وتم تصويره في القاهرة، وتظهر رانيا يوسف بـ 3 إطلالات مختلفة، وهو من إخراج بتول عرفة.