سبب اعتذار فتحي عبد الوهاب عن المشاركة في الجزء الخامس من "المداح"

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب عن سبب اعتذاره عن المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2025.

قال "عبد الوهاب" خلال لقائه مع "ET بالعربي": "فكرة تكرار الشخصية بالنسبة لي مش محببة، فيه مساحات إنسانية مش لازم عفاريت، مساحات إنسانية محتاج أخوضها وتجارب مع أشخاص بروح لهم من خلال الشخصيات الدرامية ببقى محتاج إني أدخل للمساحات دي اللي مدخلتهاش قبل كده ومكنتش ميال لفكرة تكرار الشخصية".

كما كشف فتحي عبد الوهاب عن تفاصيل مسلسل "ظلم المصطبة" والذي يشارك فيه ويعرض في دراما رمضان 2025: "بيتكلم عن واقع المجتمع المصري، وأشخاص من جوة قاع البيئة المصرية.. أتمنى أنه يحقق جزء من الآمال المعقودة عليه من صناعه".

أما عن تعاونه مع ريهام عبد الغفور وإياد نصار في المسلسل قال: "أنا من جمهور ريهام عبد الغفور وإياد نصار على مستوى المشاهدة ومستوى الشغل.. ومتشوق جدا للشغل معاهم".

نرشح لك: بعد أولى تجاربها الغنائية.. رانيا يوسف: لسه في 3 كليبات جايين

الجدير بالذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب قد شارك في أكثر من عمل في رمضان 2024 منهم مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، أحمد عبد الوهاب، سوزان نجم الدين، سارة الشامي، عمر الشناوي، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي.

ومسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.