شيرين توجه الشكر لمن هنأها بعيد ميلادها

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بالمعايدات والتهنئات التي هنأها لها أصدقائها في الوسط الفني في يوم ميلادها.

نشرت "شيرين" فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع إكس، وشكرتهم جميعا حيث قالت: "شكرا لكل إنسان عايدني في عيد ميلادي السنة دي لأنها قوتني وفرحتني وحسستني إن السنة دي غير كل سنة، كل سنة وإنتم عيدي، معايدة الديفا، ووائل جسار النجم الكبير جدا والعزيز على قلبي وأخويا، ولميس الحديدي وويجز روح قلبي معايدتك رقيقة وأنت رقيق وحساس".

نرشح لك: من بينها سترة مايكل جاكسون.. تفاصيل مزاد يضم 350 قطعة نادرة

كما وجهت الشكر للفنان وائل جسار، مؤكدة على أنه نجم كبير جدا وعزيز على قلبها، وشكرت خالد سليم مشيرة إلى أنه نجم كبير، وصديق غالي.

كما شكرت الفنانة ساندي رغم عدم تهنأتها لها ولكنها تحدثت عنها في وقت سابق حيث قالت شيرين: "ساندي إنسانة عزيزة على قلبي كلامها حلو جدا وأعتقد هيحصل صداقة بينا، قالت كلام حلو في حقي".

أما الفنان حسن أبو الروس فأكدت على أنها شعرت بالسعادة من تهنئته لها، مكملة: "شكرا يا لذيذ يا رايق، مش هعرف أجاريك طبعا بلسانك الحلو".

أكملت: "محمود الليثي، مش عارفة أقولك إيه، هتجيلي البيت وهنقعد وأعملك أكل ونضحك ونهزر، أنت غالي عندي وغنوتك الجديدة ماببطلش أسمعها يا عم المجال كله، شكرا على طيبتك ولسانك الحلو خيرك عليا، مش هنسى وقفتك معايا في فرح أختي، وكل سنة وأنت ناجح".

كما شكرت الملحنين من بينهم الملحن عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما، وأهدت لهم نجاحها الحالي، وشكرت الشاعر بهاء الدين محمد، والإعلامية لميس الحديدي.