آيسل رمزي تكشف عن نوعية الأعمال التي تتمنى تقديمها

تحدثت الفنانة الشابة آيسل رمزي عن نوعية الأعمال التي تتمنى تقديمها في الفترة المُقبلة، موضحة سبب حبها للأعمال السينمائية والتلفزيونية.

قالت "رمزي" خلال لقائها في برنامج "8 الصبح" المُذاع عبر شاشة "dmc"، إن الأعمال السينمائية تأخذ وقت أقل في التصوير من المسلسلات، وكذلك يتم عرض الأفلام بشكل مستمر وأكثر من الأعمال التلفزيونية، موضحة أنها استمتعت كثيرًا خلال تصوير فيلم "حسن المصري" مع الفنان أحمد حاتم.

تابعت أنها تُحب الأعمال التلفزيونية بسبب التشويق في انتظار الحلقات والأحداث المختلفة، مُشيرة إلى أن الشخصيات المتمردة التي تُقدمها في أعمالها بعيدة تمامًا عن شخصيتها الحقيقية، وأنها تقوم بالتحضير لكل الأدوار التي تُجسدها من خلال قراءة السيناريو وفهم الشخصية جيدًا.

أضافت أنها تحاول التنسيق بين عملها في مجال التمثيل ودراستها الجامعية، لافتة إلى أنها تتمنى التمثيل مع الفنان كريم عبد العزيز، وترغب في تقديم أدوار مختلفة عن شخصيتها في التفكير والتصرفات مثل الشخصيات غير المتزنة مثلًا.

جدير بالذكر، كانت آخر أعمال الفنانة آيسل رمزي، الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، بطولة الفنانة هند صبري والفنان ظافر العابدين ومحمود الليثي وندا موسى وسوسن بدر وياسمينا العبد وطارق الإبياري، من تأليف مها الوزير وإخراج هادي الباجوري.

نرشح لك: رمضان 2025.. روجينا تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد