إيمان العاصي تكشف حقيقة ارتباطها بشخص من الوسط الفني

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن حقيقة ارتباطها بشخص من الوسط الفني، كما أكدت عدم تفكيرها نهائيًا في الاعتزال.

نفت "العاصي" خلال لقاء مع "عرب وود" شائعة ارتباطها بشخص من الوسط الفني، وقالت إن تلك الشائعات دومًا ما تدور حول الممثلين بعد كل عمل.

نرشح لك: كريم فهمي يعلن عن صفحته الجديدة عبر فيس بوك

في سياق آخر، استكملت أنها لم تفكر من قبل في الاعتزال، قائلة: "مفتكرش إني في يوم من الأيام هفكر أعتزل إلا إذا مبقاش في أعمال مناسبة ليا إن أنا أقدمها".

قالت إن الشائعات التي تدور حولها بالفترة الحالية لا تؤثر عليها نهائيًا، على عكس شخصيتها منذ عدة سنوات حيث كانت تتأثر بها وتوترها مما كان يجعلها تتردد في قراراتها.

اختتمت "العاصي" أنها لا تحضر لأي عمل آخر حاليًا سوى مسلسل "برغم القانون" الذي تستكمل تصويره، وأنها لا تستطيع التركيز على عملين في آن واحد.


يُذكر أن مسلسل "برغم القانون" يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساءً ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

المسلسل من بطولة إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، ووليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.